محافظ البحيرة: الانتهاء من الوحدة الصحية فى «الربدان» بمركز شبراخيت

الانتهاء من أعمال إنشاء الوحدة الصحية بالربدان
الانتهاء من أعمال إنشاء الوحدة الصحية بالربدان

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أنه جارى الإنتهاء من أعمال إنشاء الوحدة الصحية بقرية الرشيدان بمركز شبراخيت 

ووجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز بضرورة التواجد الميداني والمتابعة المستمرة للوقوف على معدلات تنفيذ المشروعات القومية والخدمية والتى تهم المواطنين فى كافه القطاعات والمجالات .

لافتا إلى قيام  الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت بمتابعة أعمال إنشاء مشروع ا الوحدة الصحية بالربدان، والمقامة على مساحة ١٠٥٠م٢ بتكلفة قاربت ٨ مليون جنيه، ونسبة تنفيذ ٩٧% .

وفى سياق متصل أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إنه جاري العمل على إنهاء كافة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ م وذلك لتحقيق السيولة المرورية وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمه للمواطنين .

ولفت المحافظ إلى قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة اللواء عماد الدكرورى باستكمال أعمال الرصف بمنطقة غرب السكة الحديد لعدد  ٤١ شارع بطول ٦٢٥٨ م و بتكلفه اجمالية تتجاوز ٨ مليون جنية .  وذلك لتحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين .

هذا وقد أكد المحافظ أن مشروعات رصف الطرق لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين خاصة في القرى، وتيسير حركة المرور، وتسهيل تحرك المواطنين خلال تنقلاتهم داخل محافظاتهم .

وشدد على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الطرق والرصف بالإلتزام بالبرنامج الزمني والإشتراطات والمواصفات الفنية للتنفيذ مع حصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع كفاءة لإدراجها بالخطط القادمة . 

إقرأ أيضاً: محافظ دمياط تتابع المعدلات التنفيذية لمشروعات «حياة كريمة»